شروط استخدام IQ Academy

 

ملكية الموقع

تطبق الشروط والأحكام الخاصة باستخدام الموقع ("شروط الاستخدام") على موقع IQ Academy الموجود على www.iq-academy-saudi.com والمواقع المرتبطة بـ www.iq-academy-saudi.com التي تديرها IQ Academy وشركاتها التابعة والشريكة. تشمل هذه الشركات التابعة مواقع IQ Academy حول العالم (يشار إليها مجتمعة بـ "الموقع"). الموقع هو الملكية الرئيسية لشركة IQ Academy وشركائها المانحين للتراخيص.

تحتفظ IQ Academy بالحق في تغيير أو تعديل أو إضافة أو إزالة أي جزء من شروط الاستخدام في أي وقت. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة شروط الاستخدام بشكل دوري للتعرف على أي تغييرات فيها. يُعتبر استخدام الموقع استمراراً بعد تنظيم الشروط والأحكام. 

الشروط

من خلال الوصول إلى هذا الموقع، المتاح على www.iq-academy-saudi.com، فإنك توافق على الالتزام بشروط وأحكام استخدام الموقع وتوافق على أنك مسؤول عن التوافق مع أي قوانين محلية قابلة للتطبيق. إذا كنت غير موافق على أي من هذه الشروط، يُمنع عليك الوصول إلى هذا الموقع. المواد الموجودة في هذا الموقع محمية بقوانين حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية.

ترخيص الاستخدام

يتم منح الإذن بتنزيل نسخة واحدة مؤقتة من المواد على موقع IQ Academy للاستخدام الشخصي غير التجاري والعرض العابر فقط. هذه منح للترخيص، وليس نقل للملكية، وتحت هذا الترخيص، لا يجوز لك:

تعديل أو نسخ المواد؛
استخدام المواد لأي غرض تجاري أو عرض عام؛
محاولة فك تشفير أي برنامج موجود على موقع IQ Academy؛
إزالة أي إشعارات تتعلق بحقوق الطبع والنشر أو الملكية الأخرى من المواد؛ أو
نقل المواد إلى شخص آخر أو "نسخ" المواد على أي خادم آخر.

سوف يتيح ذلك لـ IQ Academy إنهاء الترخيص في حالة انتهاك أي من هذه القيود. عند إنهاء الترخيص، سيتم إنهاء حقك في العرض ويجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواء كانت بصيغة مطبوعة أو إلكترونية. 

القانون المنظم والاختصاص القضائي

بموجب الأنظمة القضائية، فإن القانون المنظم لهذه الشروط، وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بها أو بموضوعها أو تشكيلها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية)، يخضع لقوانين الدولة المعينة.

تكون المحاكم ذات الاختصاص الحصري لحل أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بهذه الشروط أو موضوعها أو تشكيلها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية). 

لمصلحتنا الحصرية وضمن الحدود الممكنة في الولاية القضائية المعمول بها، نحتفظ بالحق في تقديم أو تنفيذ الإجراءات بشأن جوهر المسألة في محاكم بلد إقامتك أو، عندما يتم الدخول في هذه الشروط أثناء عملك أو مهنتك، بلد مكان العمل الذي وافقت فيه على هذه الشروط أو (إذا كان مختلفاً) بلد مقر عملك الرئيسي.

إذا كنت في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، فإن هذه الشروط تخضع لقوانين ولاية نيويورك، دون اعتبار لأي أحكام تتعلق بتضارب القوانين، وتوافق الأطراف على الخضوع للاختصاص الحصري للمحاكم الموجودة في ولاية نيويورك.

في حال حدوث أي إجراء قانوني ينشأ عن أو يتعلق بشروط الاستخدام هذه أو استخدامك لأي موقع، فإنك تتنازل عن حقك في محاكمة من قبل هيئة محلفين.

الإجراءات القانونية والإشعارات

تمنحك IQ Academy ترخيصاً محدوداً وشخصياً وغير حصري وغير قابل للتحويل لاستخدام وعرض المواد على هذا الموقع فقط على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الجهاز المحمول الخاص بك، ولأغراض تفاعلك مع هذا الموقع.

باستثناء ما هو مذكور هنا، ليس لك حق في نسخ أو تنزيل أو عرض أو أداء أو إعادة إنتاج أو توزيع أو تعديل أو تحرير أو تغيير أو تحسين أي من المواد على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال. ينتهي هذا الترخيص المحدود تلقائيًا، دون إشعار منك، إذا قمت بخرق أي من هذه الشروط. عند الإنهاء، يجب عليك حذف وتدمير أي مواد تم تنزيلها وطباعتها فوراً. ليس لديك أي حق أو ملكية أو مصلحة (وليس لديك حقوق ملكية فكرية أو تجارية أخرى) في هذا الموقع أو أي من المواد الموجودة على هذا الموقع.
توافق على عدم "إطار" أو "نسخ" هذا الموقع، أو أي مادة تحتوي عليها أو يمكن الوصول إليها من هذا الموقع، على أي خادم آخر أو جهاز يعتمد على الإنترنت بدون الحصول على تفويض خطي مسبق من IQ Academy. كما توافق على عدم استخدام أي جهاز "تجريف صفحات" أو أي جهاز أو خوارزمية أو برنامج تلقائي آخر، أو أي عملية يدوية مماثلة، للوصول إلى أو نسخ أو مراقبة أي جزء من هذا الموقع أو المواد الموجودة على هذا الموقع، لإعادة إنتاج أو تجاوز الهيكل التنقل لهذا الموقع، أو للحصول على أي مواد على هذا الموقع بخلاف ما هو مقصود من قبل IQ Academy ومتاحة من خلال هذا الموقع.
لا يجوز لك:
محاولة الاختراق أو تعدين كلمات المرور أو أي وسيلة غير مشروعة للوصول إلى،
اختبار أو مسح أو استكشاف ثغرات، أو
تتبع أو محاولة كشف هوية أو معلومات حول مستخدم آخر لهذا الموقع، أو أي ميزة أو محتوى على هذا الموقع، أو أي نظام أو شبكة أو خادم من IQ Academy.
كشرط للوصول والاستخدام، لا يجوز لك استخدام هذا الموقع لأي غرض غير قانوني.

5. إخلاء المسؤولية (استخدام IQ Academy على مسؤوليتك الخاصة)

تقر وتتعهد أنك تقوم بالوصول إلى الخدمات على الموقع وإجراء المعاملات على مسؤوليتك الخاصة وتستخدم أفضل حكم لك وحكمتك قبل الدخول في أي معاملات من خلال الموقع.

تقر وتتعهد أيضاً أنك ستستخدم الموقع لطلب المنتجات فقط لاستخدامك الشخصي وليس لأغراض تجارية. لن نكون مسؤولين أو ملتزمين بأي أفعال أو تقصير من البائعين أو أي خرق للشروط أو التمثيلات أو الضمانات من قبل البائعين أو الشركات المصنعة للمنتجات ونتنصل صراحةً من أي مسؤولية في هذا الشأن. 

لن نقوم بالوساطة أو حل أي نزاع أو خلاف بينك وبين البائعين أو الشركات المصنعة للمنتجات.

نتنصل صراحةً من أي ضمانات أو تمثيلات (صريحة أو ضمنية) بشأن جودة أو ملاءمة أو دقة أو موثوقية أو اكتمال أو توقيت أو أداء أو أمان أو قابلية التسويق أو ملاءمة لغرض معين، أو قانونية المنتجات المدرجة أو المعروضة أو المتداولة أو المحتوى (بما في ذلك معلومات وأسعار المنتجات و/أو المواصفات) على الموقع. 

على الرغم من أننا اتخذنا احتياطات لتجنب الأخطاء في المحتوى، فإن هذا الموقع وجميع المحتويات والمعلومات (بما في ذلك أسعار المنتجات)، والبرامج، والمنتجات، والخدمات، والرسوم البيانية ذات الصلة تُقدم كما هي، دون أي نوع من الضمان. نحن لا ندعم أو نؤيد ضمناً أو صراحةً بيع أو شراء أي منتجات على الموقع. 

في أي وقت، لا يكون لأي حق أو ملكية أو مصلحة في المنتجات المباعة من خلال الموقع أو المعروضة عليه أي علاقة بـ IQ Academy، ولا تكون لـ IQ Academy أي التزامات أو مسؤوليات بشأن أي معاملات على الموقع.

6. حقوق الملكية الفكرية لـ IQ Academy

لتجنب الشك، نحن مالكون أو المرخص لهم بجميع حقوق الملكية الفكرية على جميع المواقع. جميع هذه الحقوق محفوظة. يجب دائماً الاعتراف بمكانتنا (ومكانة أي من المساهمين المحددين) كمؤلفين للمحتوى على موقعنا.

نقر ونتفق على أنك (أو المرخص لك) تحتفظ بملكية أي حقوق طبع ونشر قد تكون لديك في المحتوى الذي تقدمه أو ترفعه إلى أي موقع، وفقاً للشروط.

6.1 القيود

لن تكون IQ Academy أو مورديها مسؤولين عن أي أضرار قد تنشأ عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد على موقع IQ Academy، حتى لو تم إخطار IQ Academy أو ممثل مفوض من هذا الموقع، شفهياً أو كتابياً، بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. 

بعض الولايات القضائية لا تسمح بتقييد الضمانات الضمنية أو بتحديد المسؤولية عن الأضرار العرضية، لذا قد لا تنطبق هذه القيود عليك.